History
The Most Dangerous Prisons In The Country
You don't want to find yourself in one of these notorious prisons in the United States. They have some of the worst reputations as the most dangerous prisons in the country according to Newsone. Have you been to visit any of them? Share your thoughts in the comments.
FortuneCookie
Oct 18, 2018
The Deadliest Plane Crashes In The World
The deadliest plane crashes date back to the 1970's. Here is the truth behind the top 5 crashes in the world that will leave you in chills. Will you still go on an airplane?
FortuneCookie
Oct 11, 2018
History of Discovering The Two Americas and How They Were Before That.
Watch these videos to get to know how it all started conquering the two Americas, and how they were before that.
Omar
Jan 17, 2018
يوم الطفل العالمي children’s day
يصادف يوم الطفل العالمي العشرين من تشرين الثاني من كل عام بحسب توصية الأمم المتحدة، وقد تم إنشاء هذا اليوم في شهر تشرين الثاني عام ألفٍ وتسعمئةٍ وتسعة وأربعين من قبل الاتحاد النسائي الديمقراطي الدولي خلال مؤتمر باريس.
Ahmed Naguib
Nov 20, 2017
Roman Empire Quick History, Its Creation, and Fall.
Get to know about the history of the great empire of Rome, and if you like the topic you can search for more documentaries for it
Omar
Oct 30, 2017
Peek Inside a Trove of Witchcraft Artifacts
The world is full of bizarre and mysterious artifacts. While many of them are almost certainly hoaxes or have improbable theories attached to them, many more are truly mysterious or have outlandish histories.
Sonson
Oct 27, 2017
Facts You Didn’t Know About Black Magic
When someone mentions the word “witchcraft”, many different images come to mind. Probably the most popular is that of the old hag with a wart on her nose, standing over a boiling cauldron, slowly stirring some sort of wicked brew.
Sasso
Oct 24, 2017
Things You Probably Didn't Know About Greek Gods
Did you know this about the Greek gods?
Athena served as a guardian of Athens, where the famous Parthenon served as her temple. The Greek capital is named after her.
Sasso
Oct 24, 2017
حقيقة ريا وسكينة
"ريا وسكينة"، "حسب الله وعبدالعال"، تلك العصابة التي تسببت بحالة من الرعب والجدل على مدى العقود الماضية، فهم أبشع تنظيم عصابي على مدى القرن الماضي متخصص في قتل السيدات وإخفائهن. ولكن هل هم كما لطالما عرفناهم؟؟؟ تابعونا
Nayeraa
Oct 21, 2017
تاريخ أوروبا الحديث والمعاصر
تُعتبر قارة أوروبا شبه جزيرة، وتشكل الجزء المُمتد من أوراسيا، وتحدّها من الشّرق سلاسل جبال الأورال والقوقاز، وبحر قزوين، وجنوباً البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط ومنطقة القوقاز، ويحدها المحيط الأطلسي من الغرب، أما شمالاً فيحدها المحيطُ المتجمد الشّمالي، ورغم موقعها المتوسط بين قارات العالم القديم إلّا أنّها أصغر القارات بعد أستراليا. من المعروف أنَّ الحضارات النّاشئة في أوروبا في كلٍّ من اليونان وإيطاليا كانت بِذرة الحضارة الغربيةِ الحديثةِ، والتي غيرت وجه العالم بسيطرة دول أوروبا الغربية بشكلٍ استعماريٍ على مُعظم دول العالم.
Ahmed Naguib
Oct 07, 2017
How Did Language Begin
The origin of language in the human species has been the topic of scholarly discussions for several centuries. There is no consensus on the origin or age of human language. The topic is difficult to study because of the lack of direct evidence.
Sasso
Sep 30, 2017
عظماء غيروا مجرى التاريخ
تمتلئ صفحات الكتب التاريخيّة بالحديث عن أمثلة على أناس غيّروا التاريخ بعلمهم أو بفكرهم، وليس هناك أعظم من سيّد البشرية سيّدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي جاء برسالة الإسلام قبل أكثر من ألف وأربعمئة عام، واستطاع ترسيخ هذا الدين في قلوب وعقول الملايين حول العالم حتى بعد وفاته، فمن عاش في زمانه أحبّه ومن عاش في غير زمانه وقرأ سيرته أحبّه أكثر وأكثر لسماحة خُلُقه وحبه للمسلمين وعدلِه مع غير المسلمين، ومع هذا فقد مر التاريخ البشري بالعديد ممن غيروا التاريخ، ولا يتسع موضوعنا لذكرهم جميعاً ولكن اخترنا بعضا من هؤلاء العظماء مع أهم انجازاتهم.
Ahmed Naguib
Sep 24, 2017
حقيقة اكتشاف امريكا والقضاء على الهنود الحمر
الأمة الأمريكية تشكلت على دماء وعظام وأراضي وأملاك أكثر من 100 مليون قتيل ومعذب من الهنود الحمر - سكان أمريكا الأصليين - وحتى يومنا هذا لا تزال المطبوعات الأمريكية تحاول إيهام الجميع بأن الفضل في إعمار أمريكا يعود إلى المستوطنين البيض لكن الواقع أن أغلب الأراضي كانت تستثمر من قبل الهنود الحمر أنفسهم حتى قبل قدوم البيض ، أما البيض فقد قاموا بدور المحتلين واللصوص وقطاع الطرق ، الذين بنوا رفاهيتهم على دماء ومعاناة عشرات الملايين من الهنود الحمر والعبيد.
Ahmed Naguib
Aug 29, 2017
ما عجائب الدنيا السبع الجديدة
عجائب الدّنيا السّبع هي سبعة مبانٍ عظيمةٌ من صُنع يد الإنسان، اشتُهرت في العصور القديمة بحيث أصبحت مَقصداً للرحّالة والمُستكشفين من جميع أنحاء الأرض. كانت هذه العجائب مبانٍ معماريّةً وفنيّةً استثنائيّة جدّاً احتاج بناؤها لتصميم دقيق وسنوات طويلة من العمل في البناء.
Ahmed Naguib
Aug 25, 2017
تاريخ دولة كندا وبدايتها منذ القرن ١٧
يبدأ تاريخ كندا بداية من وصول الهنود القدامى منذ آلاف السنين إلى هناك وحتى وقتنا هذا. فقد سكن كندا مجموعة من سكانها الأصليين الذين نشأت بينهم شبكات تجارية ومعتقدات دينية وتسلسل هرمي اجتماعي. وخاضت بعض هذه الحضارات مواجهات طويلة الأمد عند وصول الأوروبيين الأوائل واكتشافها من خلال التحقيقات الأثرية. أبرمت وسُنت عديد من المعاهدات والقوانين بين المستوطنين الأوروبيين والسكان الأصليين.
اكتشفت البعثات الفرنسية والبريطانية بداية من أواخر القرن الخامس عشر الميلادي، واكتشفت البعثات الفرنسية والبريطانية الساحل المطل على المحيط الأطلنطي واستقرت عليه فيما بعد. تنازلت فرنسا تقريبًا عن جميع مستعمراتها في أمريكا الشمالية إلى بريطانيا عام 1763م بعد حرب السنوات السبع. نشأت كندا في عام 1867م من خلال اتحاد ثلاث مستعمرات في أمريكا الشمالية البريطانية من خلال الاتحاد الكونفدرالي نشأت كندا على أنها دولة تابعة اتحادية مكونة من أربع مقاطعات. وبدأ هذا الأمر في زيادة المقاطعات والأقاليم وزيادة الاستقلال عن الإمبراطورية البريطانية، والذي أصبح رسميًا بصدور قانون ويستمنستر لعام 1931م واستكمل في قانون كندا لعام 1982م الذي تخلص تمامًا من آثار الاعتماد القانوني على البرلمان البريطاني.
وعلى مدار قرون، اندمجت عادات السكان الأصليين والفرنسيين والبريطانيين إضافة إلى عادات المهاجرين معًا لتصنع الثقافة الكندية. تأثرت الثقافة الكندية شديد التأثر بجارتها اللغوية والجغرافية والاقتصادية، الولايات المتحدة. ومنذ انتهاء الحرب العالمية الثانية، دعم الكنديون تعددية الأطراف في الخارج والتطور الاجتماعي الاقتصادي في الداخل. تتكون كندا حاليًا من عشر مقاطعات وثلاثة أقاليم ويحكمها ديمقراطية برلمانية وملكية دستورية تحت إمرة الملكة إليزابيث الثانية رأس الدولة.
تابع باقي الموضوعات...
M.Reda
Aug 23, 2017
Incredible Living Photo From WWII.
Some of the WWII photos have survived all of these years, they show a lot about this era.
Omar
Aug 15, 2017
مجزرة صبرا وشاتيلا - مذبحة لن تنسى
يمكن تعريف مذبحة صبرا وشاتيلا على أنّها عبارة عن مذبحة تم تنفيذها في مخيمي اللاجئين الفلسطينين المعروفين باسم صبرا وشاتيلا وذلك في السادس عشر من أيلول من عام 1982م، حيث استمرت هذه المجزرة لمدة ثلاثة أيام على التوالي على يد بعض المجموعات الانعزالية اللبنانية المتمثلة بحزب الكتائب اللبناني، وكذلك جيش لبنان الجنوبي، بالإضافة إلى الجيش الإسرائيلي، ولا يُعرف عدد القتلى الحقيقي في هذه المذبحة وتشير التقديرات إلى أنّ عددهم يتراوح بين 750 حتى 3500 قتيل من الرجال والأطفال والنساء والشيوخ المدنيين العزل من السلاح، حيث إنّ أغلبيتهم كانواً من الفلسطينيين مع وجود بعض اللبنانيين.
Ahmed Naguib
Aug 06, 2017
Little Known Facts About Nazi Forces
Two Nazi submarines declined to surrender when Berlin fell and instead remained submerged for two months before landing in Argentina. One is said to have offloaded a Nazi officer before being detected!
Sonson
Jul 26, 2017
ثورة 23 يوليو
M.Reda
Jul 23, 2017
تاريخ بعض الدول العربية الحديثة
الوطن العربي (ويعرف كذلك باسم الوطن العربي الكبير والعالم العربي) هو مصطلح جغرافي-سياسي -يطلق على منطقة جغرافية ذات تاريخ ولغة وثقافة مشتركة. يمتد الوطن العربي من المحيط الأطلسي غرباً إلى بحر العرب والخليج العربي شرقاً، شاملاً جميع الدول التي تنضوي في جامعة الدول العربية في غرب آسيا وشمال أفريقيا وشرقها.
Ahmed Naguib
Jul 19, 2017